تذمر من تدني مستوى خدمات الانترنت التي تقدمها شركة حضارة

22-04-2009

محمد خالد
عبر العديد من المواطنين في انحاء الاراضي الفلسطينية عن تذمرهم من تدني مستوى خدمات الانترنت التي تقدمها شركة حضارة -احدى شركات مجموعة الاتصالات- فيما يتعلق بسرعة الانترنت المزودة لهم وغيرها من المشاكل التي دفعت بالعديد منهم الى التوجه لشراء هذه الخدمات من مكاتب فلسطينية تروج لشركات اسرائيلية.

وقد تابعنا شكاوي المواطنين ونقلناها على الهواء مباشرة الى مدير عام شركة حضارة،  محمود ياسين. ومن بين جملة الشكاوي تلك:
التأخر الكبير في الاستجابة لاعادة خدمة ADSL بعد فصلها من قبل الشركة لاسباب تتعلق بدفع الفاتورة، مسألة طلب قطع الخدمة المقدمة للمواطنين بسبب استيائهم منها وما يترتب على ذلك من التزامات مالية تصل الى دفع الاف الشواقل، تقطيع خدمة الانترنت حيث لا يتم تزويد الخدمة بشكل متواصل بل تجتاحه فترات تقطيع ما يؤثر على عمل اولئك الذين يعتمدون على الانترنت بشكل رئيسي كالصحفيين وغيرهم، -  ارتفاع اسعار الانترنت  وخدمات domail hosting مقارنة مع ما هو متوفر في اسرائيل، مشاكل TCP IP error الموجودة في حضارة منذ سنوات والتذمر من تزايد حجم الكاش عند تصفح الانترنت ... وغيرها الكثير.

للاستماع للمقابلة الاذاعية
https://app.box.com/shared/p3f67893yj